غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة

  • وقت الافراج:2024-01-22 21:10:30
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:386
  • وصف سريع:

    غراتشنيتشا, في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ,غراتشنيتشاتوريد المحولات, وكثي

محتوى المقال
في السبعينات من القرن الماضي , في كل منزل في المناطق الريفية برنامج إذاعي كان سلك الأرض ,غراتشنيتشاتوريد المحولات, وكثيرا ما كان الماء الرطب . حماية الأرض هو أن المواد المعدنية موصل كهربائي لوحة من النحاس مدفونة في طبقة التربة , ثم نقطة واحدة من خط نقل يؤدي إلى سطح الطريق , وهذا هو الانتهاء من حماية الأرض , وأسلاك الأرض لتحديد مقاومة الأرض و لي . أوميغا حماية التأريض هو نوع من التدابير الوقائية التي يمكن أن تجنب الحوادث الناجمة عن استخدام الأجهزة الكهربائية المنزلية والمكتبية وغيرها من المعدات الكهربائية .

غراتشنيتشامحطة توزيع الطاقة الثانوية محاثة المعدات ( مثل المحولات , محولات الجهد , والتتابع السيارات , التيار المتردد , وما إلى ذلك ) , جميع العمليات العادية وفقا للتيار المتردد , لف المحولات الأساسية سوف تصدر إيقاع منتظم و لهجة معينة . همهمة همهمة " ; صوت . يجب على العاملين في مصنع المحولات فهم خصائص الضوضاء , الضوضاء , حتى لو كان هناك خطأ شائع في المعدات . فرقعة " ; فائدة نموذج يمكن أن تميز جيل وخصائص المعدات المشتركة خطأ حسب إيقاع الموسيقى و تغيير الصوت في جميع الأوقات العادية وغير العادية .

ولذلك , في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة , يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

إيكاولذلك في عملية تركيب المعدات في المحطة , صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك , صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل , واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك , في تركيب مانعة الصواعق , حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .

عندما يتم الكشف عن حمولة كاملة و كل شيء طبيعي , تحميل يمكن أن تكون مرتبطة .

المحولات الجافة


غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة



أولا فك البراغي تشديد شفة ختم الحل , ومن المرجح جدا أن تسرب البراغي أيضا حل شامل لإدارة الغرض . تشديد الترباس فضفاضة , يجب أن تكون صارمة وفقا لعملية التشغيل الفعلي في عملية التشغيل الفعلي .

اختيار مناسب من المحولات الجافة فى مقاطعة انهوى بشرق الصين لديها تأثير حاسم على تحسين سلامة واستقرار تشغيل نظام الطاقة والبرمجيات , ونحن قد حصلت بالفعل على هيكل وخصائص المحولات الجافة في النص السابق - في هذا الجزء ,غراتشنيتشاالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباء, ونحن سوف تصف كيفية اختيار المحولات الجافة على أساس تحميل خصائص المحولات الجافة وتطبيق البيئة .

تركيب مانعات صواعق البرق , من السهل جدا أن تلف المحولات الجافة التتابع حماية الأسطح الداخلية والخارجية . إذا كانت الحالة خطيرة نسبيا , من السهل جدا أن تؤدي إلى حوادث الحريق , انقطاع التيار الكهربائي , والآلات والمعدات الضرر .

تطبيق تدفقعزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

النفط في خزان النفط المعدات الميكانيكية , قبل أخذ العينات يجب أن تكون ثابتة فوق ساعات , في عملية أخذ العينات محول الكهرباء , لا تحتاج إلى أن تكون ثابتة .

عبر قسم الأسلاك من محول المدخلات والمخرجات قابس الطاقة يجب أن تكون محددة في البعد الحالي . وفقا -a / min الكثافة الحالية .


غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة



المسمار الأساسية تخفيف

تكلفة الإنتاج تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ,غراتشنيتشامتعدد الجهد محول الإخراج, مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

غراتشنيتشاسبب سوء الختم , ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم , إذا لم تحل بشكل جيد جدا , يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل .

المسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .

تدهور تلف المحولات الأساسية العزل

غراتشنيتشامعلومات المنتج الأخرى
  • وداليانحاوية ثابتة نوع جسر الصعودلا تزال قيمة الخرج عالية

    وداليانحاوية ثابتة نوع جسر الصعودلا تزال قيمة الخرج عالية

  • كايزر سلوتنالهيدروليكية نوع ثابتأين هي قيمة استخدام

    كايزر سلوتنالهيدروليكية نوع ثابتأين هي قيمة استخدام

  • اینگلشتاتسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيكيف تختار المعدات التي تناسبك

    اینگلشتاتسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكيكيف تختار المعدات التي تناسبك

  • نيفين5 طوابق المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تكوينها وخصائصها؟

    نيفين5 طوابق المصاعد المنزلية الصغيرةما هو تكوينها وخصائصها؟

  • بوردوشراء المصاعد المنزلية الصغيرةكيف تختار ماركة

    بوردوشراء المصاعد المنزلية الصغيرةكيف تختار ماركة

  • شونتشينجالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةعملية التصحيح

    شونتشينجالمحمول منصة رفع هيدروليكي / رفع منصةعملية التصحيح

  • ترييستيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمعايير الشراء الموصى بها

    ترييستيرفع هيدروليكي منصة ثابتةمعايير الشراء الموصى بها

  • كورنيبسرفع هيدروليكي منصة مسطحةالمعايير والمعلمات

    كورنيبسرفع هيدروليكي منصة مسطحةالمعايير والمعلمات

  • استدعى:تذكير: معلومات غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة ، توفر لك غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة من شركتنا ، وخدمة غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة. غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غراتشنيتشامحولات التوزيع المعدلتعليمات لقواعد الصناعة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!